كود اتش اند ام

كود اتش اند ام 20% – انسخ الكود (A6961) الان

قدمنا كود اتش اند ام بنسب تخفيض غير مسبوقة لكي نحقق الانفراد عالميا فنقدم 20% لارقي الملابس العصرية و الازياء الحديثة التي تناسب الذوق المعاصر

TOSG

كود اتش اند ام

يعمل كود اتش اند ام على توفير الكثير من الأموال لجميع عملاء متجر اتش اند ام، ويحرص هذا  المتجر على توفير تلك العروض بشكل مستمر.

تعتبر مجموعة شركات اتش اند ام أحد أكبر شركات الأزياء الرائدة في العالم وهذا جاء في إطار سعي إدارة المجموعة خلف النجاح والتميز.

مجموعة شركات اتش اند ام تضم الكثير من العلامات التجارية الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم وتقدمها إلى عملائها في المملكة العربية السعودية مع خصومات كود اتش اند ام المميز.

مجموعة شركات اتش اند ام اكثر تميزًا عن منافسيها من الشركات الاخرى وهذا بسبب حفاظها على هويتها الفريدة، كما أن الشركة لها تطلعات كثيرة على عالم الأزياء ومتابعة جيدة إلى أحدث خطوط الموضة.

اتش اند ام تسعى دومًا لضمان أعلى جودة لمنتجاتها وتعمل على تقديمها بشكل دائم ومستمر لعشاق الجودة والتميز من عملاء الشركة، كما ان الشركة تقدم أفضل الأسعار من خلال كود موقع اتش اند ام للاالذي يحطم الأسعار.

صارت أشهر العلامات التجارية العالمية تضع ثقتها  في مجموعة شركات اتش اند ام، وتحولت من الشركة السويدية الصغيرة إلى شركة رائدة في مجال بيع الملابس الراقية في غضون بضعة عقود.

معلومات هامة عن مجموعة شركات اتش اند ام 

بداية  مجموعة شركات اتش اند ام كانت لا تمتلك سوى متجر واحد وتخصص في مجال بيع تشكيلة من الملابس النسائية وبالتحديد في مدينة فيستيروس بدولة السويد، وتم تأسيس مجموعة شركات اتش اند ام في عام 1947 وهذا يعني أن الشركة لها 47 عام من العمل والاجتهاد.

أما الآن مجموعة اتش اند ام صارت تمتلك الكثير من العلامات التجارية الشهيرة والمتخصصة في مجال الأزياء الراقية للسيدات ويقدم أزياء رجالية متميزة جدًا.

شركة اتش اند ام تمتلك حضور قوي وتواجد قوي في الأسواق العالمية وأصبحت تنافس جميع العلامات التجارية الشهيرة في العالم.

اتش اند ام توسعت على المدى البعيد فهي عملت باجتهاد وجد على مدار ما يقترب من 50 عام وهذه فترة خبرة لا يستهان بها.

شركة اتش اند ام هي شركة سويدية المنشأ وهي ايضًا شركة لها العديد الجنسيات وهي متخصصة في مجال بيع أرقى الملابس والموديلات العصرية بالتجزئة.

متجر اتش اند ام تسمح لجميع عملائها بانتهاز فرصة الحصول على العلامة التجارية الشهيرة بأسعار مميزة،  كما ان المجموعة تعرض أحدث صيحة من الأزياء وأخر خطوط الموضة مع ضمان أفضل جودة وأقل سعر وهذا يحقق من خلال كود اتش اند ام.

تُعرف مجموعة اتش اند ام بأنها تمتلك الأزياء الراقية والموديلات العصرية التي تصمم على يد أكبر مصممين للملابس في العالم.

أصرت اتش اند ام للاطفال على تقديم عروض مختلفة وتخفيضات بشكل رائع يتمتع بها زائري المجموعة من خلال كود اتش اند ام المميز والذي يقدم خصومات مذهلة تصل إلى ٣٠٪ على جميع المنتجات.

تقدم المجموعة  أفضل وأحدث الموديلات الرجالية وأيضًا تقدم أفضل الأزياء النسائية وكذلك تقدم الشركة تشكيلة متميزة من الملابس التي تناسب الشباب في فترة المراهقة وتوفر الشركة أيضًا ملابس خاصة بالأطفال.

كود اتش اند ام يقدم تخفيضات إضافية على تخفيضات المتجر الأصلية والتي تتعدى حاجز خصم 50٪ لجميع سكان المملكة العربية السعودية.

نجاحات مجموعة شركات اتش اند ام 

اتش اند ام حققت مجموعة من النجاحات والتطورات المذهلة وهي عملت على توسيع مجالها حتى استطاعت وتمكنت من بناء امبراطورية قوية ومجموعة متاجر كثيرة وقد بلغ عددها إلى ٤٥٠٠ متجر خاص بها.

سعت مجموعة شركات اتش اند ام خلف النجاح على مدار 50 عام حتى صارت واحدة من رواد شركات الأزياء العالمية.

أصبحت الشركة تمتلك ما يقرب من ٤٣سوق الكتروني تتم من خلاله عملية التسوق عبر الإنترنت وهذا عدد لا بأس به وتعمل تلك الأسواق الإلكترونية على خدمة جميع عملاء المتجر من جميع أنحاء العالم.

تمتلك مجموعة شركات اتش اند ام ما يقترب من ٦٩سوق منتشرين في جميع أنحاء العالم وتتعامل المتاجر من خلاله.

سعت مجموعة شركات اتش اند ام خلف تحقيق ذاتها من خلال البحث وجمع أحدث الموديلات وأخر خطوط الموضة لتقديمها لعملاء الشركة.

الآن أصبحت شركة اتش اند ام هي الرائدة في مجال الأزياء الراقية والأنيقة في العالم، وبالإضافة الى ذلك فهي تقدم كود بيبي شوب المميز الذي يقدم أرخص الأسعار لعملاء الشركة.

تمتلك المجموعة الكثير من الفروع وهي منتشرة في بلدان متعددة ويصل عددهم إلى حوالي 62 دولة في محيط الشرق الأوسط، ويوجد حوالي 4500 متجرًا منتشرين في قارة أفريقيا ويتم تقديم تخفيضات في جميع الفروع من خلال كود اتش اند ام.

فريق عمل مجموعة شركات اتش اند ام 

تمتلك  مجموعة شركات اتش اند ام عدد هائل من الموظفين وهم يعملون دومًا على تقديم أفضل الخدمات لجميع عملاء اتش اند ام، وهم يبذلون قصارى جهدهم في توفير الراحة والأمان لزبائن متاجر اتش اند ام.

يبلغ عدد موظفي متاجر اتش اند ام حوالي 131,000 شخص وهذا حسب أخر احصائية وكانت في عام 2015، ويتم العمل على توفير عدد من الوظائف لموردي مجموعة اتش اند ام من حين لآخر.

توفر اتش اند ام مراكز التسوق عبر الانترنت التي تعمل على خدمة أكثر من 30 بلد عربية، وتوفر اتش اند ام السعودية عروض ترويجية بصفة مستمرة وتقدم كود اتش اند ام الذي يوفر الكثير من النقود لعملاء المتجر وهذا أكثر ما تتميز به الشركة على الشركات المنافسة.

تلتزم اتش اند ام أمام جميع عملائها وسكان المملكة العربية السعودية بتقديم الخامات المتميزة ذات الجودة العالية، كما انها توفر أحدث الموديلات من أشهر مصممي الأزياء في العالم سواء كانت موديلات رجالية أو موديلات نسائية وكذلك يوفر مجموعة متنوعة من الملابس الشبابية و كذلك الأطفال.

يوجد فريق عمل عالي الخبرة وهو تابع لمجموعة الشركات وقائم على متابعة أحدث الأزياء والحصول عليها من خلال مصمميها رأسًا وجميعهم من أشهر مصممي الأزياء في العالم، وتتوفر بأفضل الأسعار من خلال كود اتش اند ام الرائع.

كود اتش اند ام يقدم أسعار في متناول الجميع ويحقق تخفيضات لكافة عملائها، لتحقق شعارها وهو الموضة للجميع وتم ذلك من خلال توفير أحدث الموديلات ويوفر أزياء تناسب جميع المراحل العمرية  للنساء وللرجال.

مجموعة اتش اند ام تحرص على توفير الكثير من الأذواق المتعددة وهذا من أجل الحصول على رضا وثقة كافة الزائرين للمتاجر.

أقسام متاجر مجموعة شركات اتش اند ام لبيع الملابس الجاهزة في المملكة العربية السعودية

اتش اند ام هي الشركة السويدية التي أسسها إرلانج بيرسون وصمم على انفراد الشركة بالإنتاج وصمم خط إنتاج خاص تقوم بتنفيذ الموديلات الشهيرة والأزياء العالمية مع ضمان الجودة المرتفعة.

وكان هذا القرار بمثابة أول خطوة في طريق نجاح مجموعة شركات اتش اند ام، وهذا أتاح للشركة فرصة إصدار أحدث الموديلات وتنتج اخر صيحات الموضة وهذا يكون بشكل أسبوعي.

حرصت مجموعة اتش اند على الانتظام في تقديم عروض اتش ام المذهلة وتقديم تخفيضات على جميع المنتجات، كما يقدم كود اتش اند ام تخفيضات إضافية على جميع منتجات متجر اتش اند ام.

الموديلات الحديثة التي تنتج أسبوعيًا هي أكثر ما يجذب الكثير من العملاء وبالأخص عشاق الموضة والأناقة من أنحاء العالم، وتصر مجموعة شركات اتش اند ام على تقديم تشكيلة متنوعة من الأزياء الراقية بشرط عرضها بأفضل الأسعار ويحقق هذا من خلال كود اتش اند ام.

تضم مجموعة شركات اتش اند ام على أقسام عديدة توفر الكثير من الملابس المناسبة للأطفال، كما يوجد قسم خاص للأزياء الرجالي، وتضم المتاجر قسم يضم تشكيلة متنوعة من العديد من الأزياء النسائية ويقدم أزياء تناسب الحفلات الرسمية والمناسبات السعيدة.

اتش اند ام لا تنسى السيدات الحوامل فإن مجموعة الشركات وفرت قسم خاص يجمع تشكيلة كبيرة من الموديلات العصرية والتي تناسب السيدات الحوامل وجميعها صممت على أحدث صيحات الموضة، ويوفر هذا القسم ملابس تتماشى مع جميع المناسبات.

مجموعة شركات ومتاجر اتش اند ام تقدم مجموعة هائلة من المنتجات المتنوعة لكافة أهالي المملكة العربية السعودية مثل الإكسسوارت العصرية التي تتواكب مع أحدث خطوط الموضة العالمية، ويوجد قسم خاص يجمع الكثير من الملابس الداخلية للسيدات والرجال وأيضًا توجد ملابس داخلية للأطفال، أحذية اتش اند ام و كما يتوفر قسم متخصص لبيع ملابس النوم.

كما ان متجر اتش اند ام يقدم  قسم يحتوي على جميع أنواع مستحضرات التجميل وجميعها من أفضل وأجود الأنواع فهي من أشهر الماركات العالمية وهذا للحفاظ على سلامة البشرة، فيجب عدم استعمال المنتجات مجهولة المصدر لتفادي مخاطرها على البشرة.

تم توفير قسم المفروشات اتش اند ام هوم في الآونة الأخيرة حتى تكتمل سيمفونية الاناقة والذوق الرفيع، وجاء هذا في إطار تطوير مجموعة شركات اتش اند ام.

يتمتع عملاء متجر اتش اند ام من سكان المملكة العربية السعودية بأكبر تخفيضات من خلال كود اتش اند ام على كافة المنتجات.

أكثر ما يميز مجموعة شركات اتش اند ام لبيع الملابس الجاهزة

  1. اتش اند ام تقدم لجميع عملائها خدمة التسوق عبر الإنترنت، ويتم ذلك بواسطة أكثر من ٤٣ سوق إلكتروني يقدم خدمة التسوق الممتع للعملاء.
  2. اتش اند ام تمتلك خط إنتاج خاص بها وتستخدم فيه أفضل الخامات التي تتميز بالجودة وتمتلك خط تسويق خاص بها.
  3. الموقع الإلكتروني يعمل من بلغتين أساسيين وهم اللغة العربية واللغة الانجليزية وهذا يعطي سهولة في التعامل.
  4. مجموعة شركات اتش اند ام جمعت أسطول من الموظفين قائم على خدمة العملاء وتم توفير خدمة الخط الساخن لسهولة التعامل والتواصل بين زائري فروع اتش اند ام وبين أفراد خدمة العملاء.
  5. أصرت مجموعة شركات اتش اند ام على توفير الكثير من النقود للعملاء ويكون من خلال العروض الترويجية التي تقدم خصومات بشكل مستمر من كود اتش اند ام وهو يعطي تخفيض يصل إلى نسبة ٣٠٪.
  6. تقدم الشركة قائمة بريدية من خلالها يتم التعرف على أحدث الموديلات وأحدث العروض الترويجية الحديثة.
  7. موقع التسوق الإلكتروني مميز جدا فهو سهول الاستعمال وهذا لخلق جو من السلاسة في التعامل.
  8. اتش اند ام تقدم خدمة توصيل المنتج إلى موقعك ومن الممكن أن يتم استلام المنتج من متاجر اتش اند ام ويتم تحديد هذا بناء على طلب العميل.
  9. مع كوبون اتش اند ام يسهل التسوق من خلال الجوال وبهذا يتم التسوق في أي وقت ولا يشترط التواجد في مكان محدد.
  10.  اتش اند ام له حسابات في منصة انستجرام وفيسبوك وتويتر وهذا يعمل على سهولة التواصل بين موظفين الشركة والعملاء.
  11. تقدم الشركة خدمة ارجاع أو استبدال المنتج بشرط سلامة المنتج والغلاف الخارجي من التلف.
  12. اتش اند ام تقبل أكثر من طريقة دفع وهذا يوفر الكثير من العناء على العملاء وتوفير سلاسة في التعامل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام