قسيمة اتش اند ام

توفير حتى 15% من خلال قسيمة اتش اند ام

حتى تتمكن من الحصول على خصم 15% و اكثر على منتجات متجر اتش اند ام المتنوعة فلا تتردد في الحصول على قسيمة اتش اند ام و استخدامها في عمليات الشراء

TOSG

يقدم متجر اتش اند ام تخفيضات وخصومات كبيرة على قسيمة اتش اند ام للعملاء ويوفر منتجات متميزة من الملابس والاكسسوارات وتم توفير مجموعة ضخمة من المفروشات الراقية.

يمتلك متجر اتش اند ام عدة عقود من الخبرة التي تجعله يستطيع فهم ومعرفة احتياجات الأسرة بمختلف مراحلهم العمرية، حيث أنه يقدم أزياء راقية إلى جميع الأعمار ويوفر موديلات تتناسب مع جميع المناسبات.

متجر اتش اند ام يرفع شعار الموضة للجميع وهذا لأنه رمز الشياكة والأناقة في العالم حيث أنه ينفرد بمجموعة تصاميم متجددة يقوم بتصنيعها في مصنعه الخاص به.

ما هي شركة اتش اند ام؟

شركة اتش اند ام هي شركة تهتم بتقديم جميع أشكال وألوان الموضة وتحرص على تقديم أفضل الخامات وأشهر الماركات مع تقديم تخفيضات مذهلة على قسيمة اتش اند ام يفاجأ بها العميل وقت دفع قيمة المشتريات.

متجر اتش اند ام تم تأسيسه في السويد وهي شركة متعددة الجنسيات عملت في مجال بيع الملابس الجاهزة وأهتمت بتوفير أحدث صيحات الموضة في معروضاتها، كما يقدم متجر اتش اند ام مجموعة عروض متنوعة موجودة بصفة مستمرة داخل المتاجر مثل خصم قسيمة اتش اند ام.

تم انتشار متجر اتش اند ام ومن محل واحد تم إنشاء عدة محلات وكونت إمبراطورية اتش اند ام رائدة الأناقة والذوق الرفيع في العالم، تقدم سلسلة متاجر اتش اند ام أكثر من 4500 متجر في منطقة الشرق الأوسط، و تم فتح أكثر من 40 متجر الكتروني وهذا لأن التسوق الإلكتروني أصبح من أساسيات الحياه وقد تم إنشاء تلك المتاجر لتقدم خدماتها الى أكثر من 16 دولة في افريقيا.

جاءت فكرة الاسواق الالكترونية بعد عمل أبحاث لمعرفة متطلبات السوق الحالي وتم تنفيذ تلك الفكرة بكل دقة وعناية، هذا يثبت سعى الشركة وراء التطور والنجاح ومواكبة العصر الحديث بمتطلباته.

يتم تقديم تخفيضات على جميع المنتجات من متجر اتش اند ام وتصل خصومات اتش اند ام إلى 50% وعند شراء الطلبية يوجد خصم إضافي عند استخدام قسيمة اتش اند ام المتوفرة الآن .

أهم تصنيفات متجر اتش اند ام

يوجد العديد من الأقسام المتواجدة داخل متجر اتش اند ام وتضم مجموعات ضخمة من الأزياء الراقية التي تروق إلى جميع الفئات العمرية.

  1. يضم هذا القسم مجموعة من الأزياء الشتوية والصيفية التي تناسب السيدات والرجال وكذلك يوجد الكثير من منتجات تناسب الأطفال البنات والأولاد في جميع مراحل حياتهم.
  2. يوجد قسم يضم تشكيلة ممتعة من الاكسسوارات التي تكمل أناقة الإنسان سواء كان رجل أو سيدة وحتى الأطفال فيوجد بعض الاكسسوارات التي تناسب أعمارهم وترضي جميع الأذواق.
  3. يوجد قسم كبير يضم مجموعة منوعة من الأحذية الجلدية والأحذية المصنوعة من القماش، كما يقدم المتجر احذية شتوية وكذلك أحذية صيفية ويوجد الأحذية الرياضية وجميع تلك المنتجات من أشهر العلامات التجارية.
  4. يوجد قسم متنوع يضم ملابس تناسب السيدات الحوامل ويوفر المتجر ملابس تناسب جميع المناسبات.
  5. يوجد قسم تم افتتاحه مؤخرًا كمية كبيرة من المفروشات التي تتمتع بالذوق الرفيع الذي تبحث عنه كثيرًا من السيدات العربية.

يوجد تخفيضات رائعة على جميع المنتجات هذا غير خصم قسيمة اتش اند ام المميز.

فريق خدمة العملاء داخل اتش اند ام.

يجمع متجر اتش اند ام عدد كبير من الموظفين المدربين الحاصلين على خبرة عالية حتى يتم يتمكنون من تقديم خدمات متميزة، و يتم تقديم الكثير من العروض والمفاجآت للعملاء مثل قسيمة خصم اتش اند التي يبحث عنها جميع العملاء.

تم توفير حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لسهولة التواصل بين زائري المتجر وفريق خدمة العملاء.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام