خصم اتش ام | انسخ الكوبون (TOSG) | خصم 200 ريال

فإنتهز فرصة وجود خصم اتش ام الذى وصل مؤخرا الى 200 ريال ساري على الملابس، و قم بشراء قطع ملابس ذات جودة عالية وتابعة للماركات العالمية المفضلة لك.

TOSG

من منا لا يفضل شراء ملابسه من الماركات العالمية و لكن يخشى من إرتفاع أسعارها، أما الأن و مع خصم اتش ام وغيره من عروض و خصومات اتش اند ام سوف تستطيع الحصول على ملابسك من أشهر الماركات في العالم دون أن تشغل بالك بالأسعار، فإبدأ رحلتك الأن على موقع إتش أند إم و التي بالتأكيد ستكون ممتعة و موفرة، و قم بإختيار الملابس و الإكسسوارات التي تناسبك.

بعض المعلومات عن متجر إتش أند إم:

موقع إتش أند إم هو متجر سويدي الأصل، و كانت بدايته في خمسينيات القرن الماضي من خلال محل صغير في إحدى المدن السويدية متخصص في بيع الملابس النسائية، و إستمر المتجر عدة سنوات إلى أن حقق نجاحا كبيرا و أصبح من العلامات التجارية الشهيرة التي تتهافت الناس على الشراء منها.

و بدأ الموقع في التوسع ليضم أقسام عديدة خاصة بالملابس و الإكسسوارات و الأحذية، و قام بتقديم خصم اتش ام على معظم هذه المنتجات، كما شملت التوسعات التي قام بها “إتش أند إم” إنشائه للعديد من الفروع الخاصة به في معظم دول العالم، بالإضافة إلى موقعه الإلكتروني الذي يستخدمه عدد كبير من العملاء الأن.

بعض الأرقام و الإحصائيات الهامة عن متجر إتش إم:

يبلغ عدد الموظفين الموجودين في كل فروع إتش أند إم حوالي مائة و ستين ألف موظف، و ذلك لمساعدة العملاء في العثور على السلع المناسبة لهم، و قد تجاوزت قيمة المبيعات الخاصة بهذا المتجر المائتين مليار دولار في الأربع سنوات الماضية.

و موقع إتش أند إم يعمل في أكثر من أربعين دولة حول العالم، كما أن فروع المتجر تتجاوز الأربعة آلاف و نصف فرع، و كذلك يقدم المتجر في كل عام حوالي خمسمائة  كود اتش ام ذات أنواع مختلفة، فمنهم ما هو خاص بالملابس  كود خصم H&M 35 % و منهم مخصص للأحذية و أخرين لملابس الأطفال.

كم عدد الأقسام الموجودة في “إتش أند إم”؟

يحتوي هذا الموقع على ثلاثة أقسام رئيسية، سوف نعرضهم لك بالتفصيل في خلال النقاط التالية:

1- قسم المرأة: يعتبر هذا القسم هو الأكثر تنوعا لأنه يحتوي على منتجات عديدة تجعل السيدة دائما مواكبة لأحدث صيحات الموضة أمثال: فساتين السهرة و البلوزات و الأحذية و الإكسسوارات و غيرها، و يمكن للمرأة أن تحصل على خصم اتش ام عن طريق إستخدام إحدى وسائل التخفيض التي يقدمها الموقع.

2- قسم الرجل: و هذا القسم به مجموعة متنوعة من القمصان و البنطلونات و البدل و الجواكت و الأحذية ذات مقاسات مختلفة حتى تناسب جميع الرجال.

3- قسم الأطفال: و هنا تجد الأم كل مستلزمات أطفالها سواء كانوا ذكور أو إناث، فستجد الملابس المناسبة لهم من عمر يوم و حتى عمر أربعة عشر سنة، كما يتوفر أيضا من الأحذية الخاصة بالأطفال في هذا السن و المميزة بوجود خصم اتش ام عليها.

هل يمكن توصيل ملابس إتش أند إم إلى الكويت؟

بالتأكيد، فمتجر إتش أند إم له موقع إلكتروني يعمل في دولة الكويت، بحيث يستطيع المواطن الكويتي أن يشتري الملابس الخاصة به من هذا الموقع و تصل إليه في خلال يوم أو يومين على الأكثر، و تتميز تكلفة التوصيل بأنها بسيطة جدا فهي لا تتعدى الإثنين ديار كويتي.

كما يمكن للمواطن الكويتي أن يحصل على شحن مجاني عند شرائه لمنتجات تتجاوز قيمتها الثلاثة عشر دينار، و عند إستخدام كود خصم اتش اند ام الكويت او كود خصم اتش ام الكويت سوف تحصل على خصم كبير على قيمة الشحن.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام