تسوق اتش اند ام

تسوق اتش اند ام بخصم 15% لفترة محدودة

يمكنك الآن الحصول على خدمات تسوق اتش اند ام باسعار اقل بنسبة 15% على اجود المنتجات الموجودة في فروع المتجر الموجودة في مختلف انحاء العالم

TOSG

يعتبر متجر اتش اند ام من أهم مراكز التسوق في العالم وعن طريق تسوق اتش اند ام تحصل على أشهر العلامات التجارية المتواجدة في العالم بأفضل الأسعار، ويضم اتش اند ام منتجات متنوعة تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة كما يقدم قسم اتش اند ام هوم وهذا القسم يوفر جميع مستلزمات المنازل من اغطية ومعدات متنوعة تبحث عنها المرأة العصرية.

تسوق اتش اند ام يوفر الكثير من الأموال لأن المتجر يوفر العديد من عروض اتش ام التي يسعد بها جميع العملاء، و يعتبر اتش اند ام محل الأناقة الأول يوفر آلاف الموديلات والأزياء التي صممت على أحدث صيحات الموضة بتخفيضات تصل نسبة 50%.

يوفر تسوق اتش اند ام الكثير من الوقت والمجهود لأنه يلبي مستلزمات النساء والرجال وأيضًا الأطفال، كما يوفر المتجر كافة مستلزمات المنزل في مكان واحد وبأفضل الأسعار.

نبذة عن متجر اتش اند ام

متجر اتش اند هو أحد الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة وتوفر سلسلة متاجر اتش اند ام طرق متنوعة للتسوق لتحظى على إرضاء جميع العملاء، و تعتبر اتش اند ام هي ماركة عالمية وهي شركة سويدية قام بتأسيسها السيد إرلانج بيرسون في عام 1947 وعمل على تطويرها على مدار أعوام كثيرة.

عمل هينز مونتيز على تطوير المتجر وهم أصحاب اختصار H&M وحققت الشركة نجاحات كثيرة وصارت من أحد الماركات العالمية.

فروع متجر اتش اند ام حول العالم

توفر اتش اند ام في أكثر من 19 دولة عدد كبير من المتاجر التي تقدم المنتجات المتنوعة للأسرة بأكملها، حيث تم فتح فرع للمتجر في دولة الإمارات العربية المتحدة بالشارقة وذلك في عام 1990، وتوالت التوسعات بفتح فروع في دبي عاصمة الجمال والسحر، وتم فتح فروع في جمهورية مصر العربية والكويت والمملكة العربية السعودية وغيرها دول كثيرة من منطقة الشرق الأوسط.

عملت مجموعة اتش اند ام في قطاع بيع الملابس بالتجزئة و ايضًا احذية اتش اند ام وتمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات واستطاعت أن توفر منتجاتها عن طريق فروع متعددة في مختلف دول العالم، و قد وصل عدد فروع متاجر اتش اند ام حوالي 4500 فرع، وجميعها أثبتت حضور في ما يقترب من حوالي  63 دولة حول العالم.

نجحت مجموعة متاجر الشركة في أن تطلق العديد من المتاجر الإلكترونية التي تتيح فرصة تسوق اتش اند ام عبر شبكة الإنترنت، تعمل المتاجر الإلكترونية على تمكين أكبر عدد من المستخدمين وتساعد العملاء في الحصول على أشهر وأحدث الموديلات بكل سهولة.

أثبتت الدراسات والإحصائيات أن استطاعت الشركة بالفعل من تحقيق النجاح الباهر والدليل على ذلك أن عدد عملاء المتجر يتضاعف ووصل إلى مليوني مستخدم، وحققت شركة اتش اند ام العالمية نسبة أرباح مرتفعة عن الأعوام التي تسبقها الشركة ومن الملحوظ أن تلك النسب في تزايد مستمر وبشكل ملحوظ للعالم.

مميزات تسوق اتش اند ام الإلكتروني

تسوق اتش اند ام الإلكتروني يوفر الكثير من الوقت، ويوفر أموال كثيرة من خلال أكواد وكوبونات الخصم المتنوعة.

موقع اتش اند ام الإلكتروني يقدم جميع سلع المتاجر في جميع الفروع على هاتفك المحمول وتستطيع التجول بين الأقسام بكل سهولة.

تسوق اتش ان ام الإلكتروني يقبل الكثير من طرق الدفع التي تناسب جميع العملاء لهذه الأسباب متجر اتش اند ام هو الخيار الأفضل دومًا.

عروض متجر اتش اند ام

يقدم اتش اند ام عروض كبيرة تُميز المتجر عن منافسيه، يوفر المتجر كوبون اتش اند ام الذي يحقق خصومات إضافية تحقق التوفير لجميع العملاء.

تقدم سلسلة متاجر اتش اند ام عروض مختلفة عند تسوق اتش اند ام في مجال الشحن فهي توفر خدمات الشحن السريع، كما تقدم خدمة الشحن المجاني ويكون ذلك بحد أدنى.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام