احذية اتش اند ام

خصومات حتى 20% على اجود احذية اتش اند ام

بادر الآن باقتناء اجود و ارقى احذية اتش اند ام ذات التصميمات المتنوعة بخصم يصل حتى 20% و ذلك من خلال زيارة فروع المتجر حول العالم

TOSG

يوفر متجر اتش اند ام أقسام متعددة توفر احتياجات الكثير من الأشخاص ومن ضمن تلك الأقسام قسم احذية اتش اند ام المميز الذي يشتمل على جميع أنواع الأحذية التي تناسب جميع الفئات العمرية.

اتش اند ام من الماركات التي تعمل على توفير جميع احتياجات الإنسان وتوفر مجموعة متاجر تشتمل على منتجات تناسب جميع الأذواق وتناسب جميع المراحل العمرية.

قسم أحذية اتش اند ام يضم منتجات متنوعة وجميعها من أجود الأنواع التي تعطي الشياكة وتوفر الراحة لجميع مستخدميها سواء كانت أحذية كلاسيكية أم أحذية رياضية أو عملية فهو يوفر تشكيلة متنوعة تناسب جميع الأوقات.

منتجات متنوعة تناسب الجميع من اتش ام

اتش اند ام هو متجر متنوع عائلي يضم منتجات للسيدات وللأطفال منذ ولادتهم وحتى وصولهم لمرحلة المراهقة ويوفر منتجات رجالية عصرية وحديثة وتوفر منتجات لكبار السن أيضًا وهنا يرفع اتش اند شعار الموضة للجميع حتى أثاث المنزل اتش اند ام لا ينساه فهو يضم قسم كبير يوفر مستلزمات المنازل.

أحذية اتش اند ام تتميز بالذوق الراقي والجودة العالمية فهذا المتجر لا يقدم منتجات إلا إذا كانت أصلية بنسبة 100 بالمئة، ويتعامل مع العملاء من خلال أشهر العلامات التجارية.

تعرف معنا على قسم أحذية اتش اند ام

يضم قسم احذية اتش اند ام مجموعة كبيرة ومختلفة من الأحذية التي تتماشى مع الكثير من المناسبات

  1. الأحذية العصرية ويوجد داخل هذا القسم تشكيلة من الأحذية الرياضية التي تعطي إحساس بالراحة وتساعد الشخص على السير لفترات طويلة دون الشعور بالتعب وجميعها خفيفة الوزن ويتعامل اتش اند ام مع أشهر الماركات في العالم.
  2. أحذية موقع اتش اند ام توفر جميع الأحذية الكلاسيكية وتلك الأحذية تناسب الحفلات والخروجات المسائية فهي تعطى شيء من الفخامة والأناقة فهي تتماشى مع الملابس الكلاسيكية التي تستخدم في المناسبات الخاصة.
  3. الأحذية الصيفية ويشمل هذا الركن على أحذية مفتوحة وخفيفة توفر الإحساس بالراحة وتناسب حرارة فصل الصيف، كما يوفر الشبشب الناعم الذي يستخدم داخل المنزل، ويقدم تشكيلة متنوعة من الصنادل العصرية.
  4. أحذية اتش اند ام تقدم الأحذية الشتوية وهذا القسم يضم الأحذية ذات الرقبة التي تعزل برودة الجو عن القدم مثل البوط وغيرها من الأحذية التي تناسب فصل الشتاء.

خدمات التوصيل والشحن

في حالة إتمام عملية الشراء يتم تجهيز المنتجات التي وقع الاختيار عليها ويتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني توضح تأكيد رغبتك في الشراء وعرض المنتجات المختارة وأسعارها والتخفيضات المقدمة عليها.

يتم بعد ذلك تحديد الطريقة التي تناسبك في استلام طلبيتك التي قمت بشرائها إما عن طريق توصيل المنتجات للمنزل أو من أحد الفروع.

طرق استلام المنتجات من أحذية اتش اند ام 

  • أولًا التوصيل إلى باب البيت:
    ويكون هذا عن طريق العنوان المدخل ضمن البيانات التي تم إدخاله في بداية الأمر عند تسجيل الدخول على الموقع لإتمام عملية التسوق.

يتم توصيل المنتجات في فترة من يوم وحتى سبع أيام عمل ويقدم احذية اتش اند ام خدمة الشحن السريع للمناطق الرئيسية.

  • ثانيًا استلام المنتج من خلال أحد فروعنا:
    وتتم تلك الخطوة عند إبداء العميل رغبته في عدم توصيل المنتجات للمنزل فيتم تحديد له مواقع فروعنا التي تتناسب مع موقعه ويقوم العميل بالتوجه إلى أقرب فروع متجر اتش اند ام وتتم عملية استلام المنتجات منها ويكون ذلك بدون أي مصاريف إضافية، توجد المنتجات داخل هذا الفرع لمدة لا تزيد عن 7 أيام ويتم إبلاغ العميل عن وصول المنتج إلى الفرع عن طريق الاتصال تليفونيًا أو من خلال إرسال رسالة على عنوان البريد الإلكتروني وبعد ذلك ترد مرة أخرى للشركة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام