اتش اند ام الامارات

تخفيضات حتى 20% من فروع اتش اند ام الامارات

بادر الآن بالحصول على اقوى الخصومات التي تصل حتى 20% على الكثير من المنتجات الموجودة في فروع اتش اند ام الامارات على اجود منتجات اتش اند ام

TOSG

يوجد فروع متعددة من متجر اتش اند ام فهو متواجد في دول عربية كثيرة مثل المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وأيضًا يوجد اتش اند ام الامارات في انحاء مختلفة .

متجر اتش اند ام الامارات يقدم تشكيلة أزياء متنوعة لجميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة وتم افتتاح أول فرع بداخلها عام 1990م وكان موقعه في الشارقة، تم بعد ذلك دخول اتش اند ام الإمارات في عاصمة الإمارات دبي وهي مدينة تُعرف بالأناقة والسحر والجمال وهي معقل صناع السينما ومصممي الأزياء العالميين.

متجر اتش اند ام يوفر داخل أقسامه ملايين المنتجات التي تناسب كافة الأذواق وتلبي متطلبات جميع أفراد الأسرة فهو يعتبر متجر عائلي متنوع حيث أنه يقدم ملابس رجالية ونسائية وكذلك ملابس أطفال ويوفر قسم المنتجات المنزلية.

اتش اند ام الإمارات يوفر جميع احتياجات المرأة العربية في متجر واحد وهو يمتلك أكثر من 3 فروع داخل الإمارات العربية المتحدة تحديدًا في دبي.

فروع اتش اند ام الإمارات

ثبت اتش اند ام حضور قوي في الأسواق المحلية ويسعى للسيطرة على الأسواق العالمية من خلال الفروع المنتشرة حول العالم، ويضم المتجر فروع كثيرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة سوف نتعرف عليهم.

1. يوجد فرع في أبو ظبي MB ويوجد داخل أبوظبي مول وأيضًا أريبيان بلازا.

2. يوجد فروع اتش اند ام الامارات داخل الإمارات مول الجديد والعين مول والحمراء مول، وكذلك ابن بطوطة مول الشهير.

3. كما يوجد فروع في المعيصم سيتي سنتر والمنار مول، كما يتوفر في الوحدة مول أيضًا.

4. وتوجد أيضًا فروع داخل بوابة الشروق مول، بوادي مول.

5. واتش اند ام الإمارات متواجد داخل دبي فيستيفال سيتي، دبي مارينا مول، دبي مول وجميع تلك المولات يحرص ملايين من عشاق الموضة الذهاب إليها لاقتناء أحدث الموديلات.

6. متوفر متجر اتش اند ام من خلال دلما مول، ديرة سيتي سنتر، ديرفيلدز مول.

كل هذه المتاجر تقدم تخفيضات كبيرة لعشاق اتش اند ام الإمارات وتوفر تخفيضات على المنتجات بنسب متفاوتة وتصل إلى 60% على أشهر المنتجات.

مميزات موقع اتش اند ام الإمارات الإلكتروني

يوفر متجر اتش اند ام موقع إلكتروني يقدم منتجات الشركة من خلاله ويضم مميزات كثيرة تجعل التسوق رحلة ممتعة من كل مكان.

1. يتميز الموقع الإلكتروني بسهولة التصميم وبساطة التعامل معه فهو لا يحمل تفاصيل معقدة.

2. يدعم الموقع الإلكتروني أكثر من لغة حتى يستطيع عدد كبير من المتسوقين الدخول إليه وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية وكذلك اللغة الفرنسية.

3. موقع اتش اند ام الإلكتروني يجعل سهولة في إتمام عملية التسوق حيث أنه من الممكن أن يتم تحميله على الهاتف المحمول وبذلك يستطيع العميل إجراء عملية التسوق في أي وقت وأي مكان.

4. تتم عملية التسوق من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق الضغط على بعض الأزرار، كما تستطيع التعرف على أحدث العروض والتخفيضات الجديدة.

خدمات متميزة يوفرها اتش اند ام

اتش اند ام يوفر مجموعة من الخدمات المتميزة للعملاء حتى يستطيعون إجراء عملية التسوق بكل سلاسة.

1. يقدم المتجر تخفيضات بشكل مستمر و عروض اتش ام متجددة على جميع المنتجات من أشهر العلامات التجارية.

2. كما يوفر اتش اند ام خدمات متنوعة في مجال الشحن وتوصيل المنتجات، كما يوفر خاصية الشحن السريع كما يوفر عرض الشحن المجاني ويكون ذلك بحد أدنى على قيمة المنتجات.

3. كما يقبل متجر اتش اند ام الامارات جميع طرق الدفع المتاحة سواء كان الدفع إلكترونيًا أو نقدًا ويتم ذلك عند استلام الطلبية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام