اتش اند ام هوم

اتش اند ام هوم يقدم خصم حتى 50% للملابس

الآن ستتمكن من الحصول على خصومات هائلة تصل حتى 30% على اجود ملابس المنزل التي يوفرها متجر اتش اند ام هوم في فروعه حول العالم

TOSG

يقدم اتش اند ام هوم مجموعة كبيرة من المفروشات والديكورات التي تناسب المنازل العصرية الحديثة كما يوفر تشكيلة متنوعة من الديكورات الكلاسيكية الراقية ذات الذوق الرفيع.

متجر اتش اند ام يضمن للعميل تجربة تسوق ممتعة سواء من فروع المتجر المنتشرة حول العالم أو من خلال مواقع التسوق الإلكتروني عبر شبكات الانترنت، كما يوفر متجر اتش اند ام هوم تخفيضات كبيرة وخصومات حقيقية تصل إلى نسبة 50% على أشهر العلامات التجارية في العالم، و يوفر المتجر كوبونات وأكواد التخفيض التي تحقق خصم إضافي على جميع منتجات المتجر الأنيقة والراقية.

أقسام متجر اتش اند ام هوم

كما هو معروف أن متجر اتش اند ام هو رمز الشياكة والأناقة في العالم حيث أنه اكتسب خبرة كبيرة في مجال الموضة والأزياء الحديثة والأنيقة.

تم افتتاح فرع جديد يوفر جميع احتياجات المنزل من أثاث ومفروشات متنوعة كما يقدم ديكورات منزلية جذابة كل هذا وأكثر متواجد في  قسم اتش اند ام هوم، و متجر اتش اند ام يقدم عروض كبيرة على قسم المفروشات المتواجد داخل قسم اتش اند ام هوم.

  1. المطبخ: يضم هذا القسم الكثير من أدوات تحضير الطعام فهو يوفر جميع مستلزمات المطبخ من ملاعق وحلل وسكاكين  وأطباق متنوعة، كم يوفر المتجر مجموعة من الفوط الكتان والعبوات الزجاجية لحفظ المياه ويوفر تشكيلة كبيرة من سلة التخزين.
  2. غرف النوم: يضم هذا القسم مجموعة كبيرة من الأغطية والبطاطين ومفارش السرير التي تتميز بالتصاميم الراقية والذوق الرفيع، كما يتوفر مجموعة من الاكسسوارات الخاصة بغرف النوم مثل حامل الشموع والشموع المعطرة وحامل المجوهرات.
  3. غرفة المعيشة:  يوفر المتجر منتجات كثيرة من مستلزمات تلك الغرفة التي يتم قضاء فيها أطول فترة في اليوم فيوجد بها وسادات مريحة ويوجد غطاء وسادة مصنوع من الفرو الصناعي وآخر مصنوع من القطن في غاية الأناقة، كما يوجد حامل شموع معدني و شموع معطرة و أحواض زرع مصنوعة من البورسلين.

يقدم متجر اتش اند ام هوم عروض حصرية، كما يوفر المتجر تخفيضات و عروض اتش اند ام على جميع منتجات المتجر المتميزة والتي تلبي جميع متطلبات المنزل.

ماذا تعرف عن مجموعة اتش اند ام

مجموعة اتش اند ام هي شركة سويدية الأصل تأسست في عام 1947 على يد إرلانج بيرسون ولكن فيما بعد تم إطلاق عليها اسم اتش اند ام وذلك اختصار لاسم هينز وموريتز وهما اللذان قاموا بتطوير الشركة وضم الكثير من أشهر العلامات التجارية.

يقدم المتجر مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع  التي تتميز بالرقة والرقي وتناسب جميع الأذواق.

عملت شركة اتش اند ام في مجال بيع الملابس بالتجزئة وتمكنت من توفير منتجاتها في الكثير من الفروع في دول العالم، و قد بلغ عدد فروع اتش اند ام حوالي 4300 فرع متواجدين بشكل قوي في أكثر من 63 دولة، كما تم إطلاق عدة متاجر إلكترونية تسهل التسوق عبر شبكة الإنترنت حتى يتمكن أكبر عدد من المستخدمين في الحصول على أفضل الموديلات بكل بساطة.

حقق مجموعة اتش اند ام هوم نجاحًا كبيرًا حيث تضاعف عدد العملاء ليصل إلى 2 مليون مستخدم وبلغت نسبة أرباح شركة اتش اند ام لما يقارب الـى 233 بليون كرونة سويدية منذ 13 عامًا.

طرق الدفع المختلفة في اتش اند ام

يوفر المتجر طرق دفع متنوعة تعمل على تسهيل عملية التسوق من خلال متجر اتش اند ام سواء كان من فروع المتجر أو من خلال التسوق الإلكتروني وهذا ما يجعل اتش اند ام في مقدمة الاختيارات ويكون في الصدارة دائمًا.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام