اتش اند ام للاطفال

اتش اند ام للاطفال خصم 15% – انسخ الكوبون (A212) الان

الآن ستتمكن من الحصول على خصم 15% على اجود ملابس الاطفال التي يقدمها المتجر الالكتروني ، و ذلك على منتجات اتش اند ام للاطفال ذات الجودة العالية

TOSG

 

يقدم متجر اتش اند ام للاطفال مجموعة متنوعة من ملابس الاطفال وجميعها من أشهر العلامات التجارية التي يبحث عنها الجميع، و يوفر متجر اتش اند ام تشكيلة ضخمة من الملابس التي تناسب الأطفال حتى عمر المراهقة.

منتجات تناسب الجميع من اتش اند ام

محل الأناقة اتش اند ام يقدم منتجات عالية الجودة ويوفر آلاف الموديلات التي تروق للنساء والرجال أيضًا فهو متجر يوفر جميع احتياجات الأسرة.

توفر مجموعة متاجر اتش اند ام تصميمات متنوعة حديثة وراقية تحظى على إعجاب أرقى العائلات وتقدم جميع المقاسات والألوان التي ترضي جميع الأذواق، و يحرص متجر اتش اند ام دائمًا على تقديم أجود المنتجات وأشهر العلامات التجارية في العالم، كما يحرص المتجر على توفير العروض و تخفيضات اتش اند ام بشكل مستمر.

نبذة عن متجر اتش اند ام

اتش اند ام هي شركة سويدية تم إنشاء أول فرع من فروعها  في السويد على يد إرلانج  بيرسون وتم تطويرها على يد هينز & موريتز وتم استخدام أول حرف من اسمائهم وأُطلقت على المتجر وعُرف باسم H&M.

اتش اند ام هي شركة مدرجة داخل بورصة ناسداك وتم وضع حجر أساس مشروع اتش اند ام في 4 أكتوبر من عام 1947، ويقع المقر الرئيسي للشركة في ستوكهولم عاصمة السويد.

سعت إدارة الشركة وراء الانتشار والعمل على التوسعات فتم فتح فروع متعددة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وكان أول فرع في الشارقة عام 1990، كما تم افتتاح فروع في دبي عاصمة الجمال والشياكة، وتم بعد ذلك افتتاح فروع في الكويت والمملكة العربية السعودية.

فروع متجر اتش اند ام ومنتجات الاطفال

حقق متجر اتش اند ام نجاحات كبيرة وانتشار على مجال واسع من خلال توفير أكثر من 4500 متجر منتشرين حول العالم، كما تم افتتاح أكثر من 19 فرع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما تم توفير 40 متجر إلكتروني يقدم منتجات المتجر لجميع دول العالم.

يقدم اتش اند ام للاطفال جميع مستلزمات الأطفال من الملابس والأحذية والأكسسوارات التي تزيد من أناقة طفلك وجميع المنتجات تمتاز بالجودة العالية، و قد نجحت مجموعة اتش اند ام في أن تزيد من عدد التعاملات التجارية ووصل 4 مليون وتلك العدد في زيادة ملحوظة، كما أن نسبة أرباح الشركة تتضاعف كل عام عن ما قبل ووصلت إلى 233 بليون كرونة وتلك هي عملة السويد وكان ذلك الرقم في عام 2016 اي منذ 3 سنوات، كما أن عدد موظفي الشركة في تزايد ملحوظ فكان عدد الموظفين حوالي 87 ألف موظف منذ وازداد عددهم حتى صاروا 132 ألف موظفًا.

مميزات متجر اتش اند ام للأطفال

متجر اتش اند ام للأطفال يقدم تشكيلة متنوعة من الموديلات الحديثة التي تواكب العصر الحالي.

يتميز متجر اتش اند ام للاطفال بتوفير المنتجات العالمية ويتم تقديم عروض وتخفيضات متنوعة تصل إلى 40% على منتجات الأطفال، كما يوفر متجر اتش اند ام جميع احتياجات الطفل حديثي الولادة من عمر يوم وحتى عمر سنة، كما يتوفر داخل المنتج ملابس تناسب الأطفال الرضع من الجنسين من عمر 4 شهور وحتى عمر سنتين.

متجر اتش اند ام يوفر طرق متنوعة للدفع وهذا في إطار تسهيل عملية التسوق من خلال متجر اتش اند ام.

مميزات الشراء الإلكتروني من اتش اند ام للأطفال

يقدم اتش اند ام للاطفال مجموعة متنوعة من المنتجات التي تشمل الملابس المنزلية الواسعة التي تناسب الاستخدام اليومي والأحذية العادية أو الرياضية، و عن طريق موقع المتجر الإلكتروني يستطيع الوالدين شراء جميع مستلزمات أطفالهم بسهولة من المنزل أو العمل لأن الموقع يعمل على الهواتف لتسهيل عملية التسوق.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام