اتش اند ام السعودية

اتش اند ام السعودية | توفير 10% لفترة محدودة

اذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية و تحتاج للحصول على خصم على مشترياتك من فروع اتش اند ام السعودية ، يقدم المتجر الآن خصم 10% على اجود الملابس

TOSG

يقدم اتش اند ام السعودية مجموعة متنوعة من المنتجات والأزياء الراقية التي تميز سكان المملكة العربية السعودية، كما يضم متجر اتش اند ام العديد من الماركات العالمية التي يبحث عنها جميع محبي الأناقة حول العالم.

اتش اند ام هي شركة عالمية تمتلك خط إنتاج خاص بها يساعدها في إنتاج تصميم جديد كل 7 أيام ويفاجأ به جميع عملائه من عشاق الموضة، حيث يوفر اتش اند ام السعودية أحدث صيحات الموضة في العالم من خلال فروع المتاجر المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

يوفر متجر اتش اند ام جميع المنتجات التي تناسب أفراد الأسرة بمختلف مراحلهم العمرية لذا يطلق عليه اسم المتجر العائلي، كما يقدم اتش اند ام السعودية كوبونات الخصم التي تحقق توفير إضافي غير التخفيضات المقدمة عن طريق المتجر ويستطيع جميع العملاء التمتع بالتخفيضات التي تجعل أفضل الماركات في متناول الجميع.

جولة حول متجر اتش اند ام

متجر اتش اند ام صارت في وقتنا الحالي من أشهر الماركات وأكبر العلامات التجارية في العالم، اتش اند ام السعودية يتميز بمنتجاته المختلفة والمتنوعة التي تناسب جميع الأذواق وبأسعار مخفضة.

تمت بداية شركة اتش اند ام في مملكة السويد وعملت من خلال متجر واحد يوفر منتجات السيدات ويقدم مجموعة تصاميم متميزة وقام بإنشائه إرلانج بيرسون عام 1947م، عمل معه شخصان قاموا بتطوير وتوسيع نشاط هذا المتجر وإدخال تصاميم متنوعة تناسب الرجال ومن ثَم تم عمل موديلات للأطفال وتم فتح مؤخرًا قسم اتش اند ام هوم وهو يضم جميع مستلزمات المنازل الحديثة.

يقدم اتش اند ام السعودية عروض وتخفيضات رائعة على منتجاتها المتميزة وتقدم خصومات تصل إلى 60% على الكثير من المنتجات الشهيرة.

فروع اتش اند ام في جميع انحاء العالم

قام كلًا من هينز ومو تينز على زيادة نشاط المتجر وتم إطلاق اسم H&M وهذه الحروف مستوحاة من أسمائهم وتم فتح فروع متعددة في جميع دول العالم كما تقدم متاجر وصل عددهم منذ عامين 4500 متجرًا، يوفر متجر اتش اند ام منتجاته إلى أكثر من 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا بالكامل، كما تم دخول الأسواق المحلية وتم تحقيق عن طريقها نجاح وانتشار واسع المجال ويصل عدد الأسواق حوالي 69 سوقًا.

اتش اند ام السعودية هو عنوان الأناقة والجمال وتم فتح عدة فروع داخل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وغيرها الكثير من الدول العربية.

طرق الدفع داخل اتش اند ام السعودية

يقدم متجر اتش اند ام مجموعة طرق متنوعة لدفع قيمة المشتريات ويأتي هذا في إطار تسهيل عملية التسوق على جميع العملاء وهذا ما يميز متجر اتش اند ام عم المتاجر المنافسة فهو قوانينه غير معقدة.

  1. يتم قبول الدفع النقدي وهذا يكون عند استلام الطلبية أمام باب البيت.
  2. يتم قبول الدفع عن طريق جميع البطاقات الائتمانية.
  3. يتم قبول الدفع عن طريق تحويل قيمة المشتريات إلى حساب الباي بال.
  4. يتم قبول الدفع عن طريق نقاط شكرًا ولكن يكون ذلك بحد أقصى 200 نقطة.
  5. يتم قبول الدفع عن طريق جميع البطاقات الصادرة من المملكة العربية السعودية.

أهم مميزات اتش اند ام السعودية

يتميز موقع اتش اند ام بالخدمات المتميزة التي يقدمها من خلاله وتجعله يحصل على مركز متقدم بين جميع المتاجر المنافسة له، اتش اند ام السعودية هي الاختيار الأول لجميع سكان المملكة العربية السعودية حيث أنه يقدم لهم خدمة الشحن السريع  ويكون هذا للمناطق الرئيسية، كما يوفر خاصية الشحن والتوصيل بالمجان ويكون ذلك بحد أدنى لقيمة قسيمة المشتريات.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام