اتش ام كود | رمز الكوبون (TOSG) | خصم 50% الان

سارع بتجربة التسوق من اتش اند ام الآن واحصل على خدمة متميزة سواء كان الدفع الآمن او المتعدد والشحن السريع والمجاني، إضافة إلى اتش ام كود خصم 50% الفعال.

TOSG

يوفر موقع اتش ام كود خصم حصري يمكنك استخدامه عند الدفع والطلب للتمتع بأفضل خدمة تسوق تتيح لك شراء كل ما تريد دون أن تفكر بأنك ستتكلف الكثير من الأموال، ويقدم اتش ام مجموعات الأزياء الراقية التي تجعلك في أبهى حلة في جميع أوقاتك ومناسباتك، وتتوفر أزياء اتش ام لكل الفئات مكللة بباقة من خصومات اتش اند ام الفعالة.

فدللي نفسك بالفساتين الصيفية الخلابة واستعيدي أناقة عام 2000 واحصلي على الأزياء الكلاسيكية من فساتين بحمالات وتنانير وبلوزات، ويمكنك التمتع بالملابس العملية وتشكيلات الأزياء المختلفة، إضافة إلى شراء ملابس طفلك الراقية لقضاء أحلى أوقات الأجازة بالمنزل أو التمتع بالأجازات الصيفية بالخارج.

خصم إضافي 10% من اتش ام :

احصل على اتش ام كود خصم او  كود خصم اتش اند ام وتمتع بخصم إضافي 10% عند الاشتراك في نشرة اتش ام البريدية، فعند الاشتراك بها ستكن أول من يتعرف على الجديد لدى اتش ام من خصومات حصرية وتشكيلات متميزة مواكبة لأحدث الموضات العالمية، ويضيف اتش ام إلى أقسامه باستمرار كل ما هو جديد وحصري.

ولاتفوت متابعة اتش ام على فيس بوك وانستجرام وتويتر وانضم إلى آلاف المتابعين ليسهل عليك التواصل مع المتجر، والوصول لاخر التحديثات لديه، فيتوفر اتش ام على العديد من منصات التواصل ليسهل على العملاء الوصول إلي المنتجات المتميزة التي يقدمها.

ما هي مجموعة اتش آند ام ؟

تعد مجموعة اتش اند ام إحدى شركات الأزياء الرائدة في العالم وتضم مجموعة من العلامات التجارية المتميزة الأخرى مثل أذر ستوريز، وكوكس، وCheap Monday، وMonki، وWeeekday، واتش آند ام هوم، وتتميز جميع أزياء اتش اند ام بكونها متفردة في هويتها لضمان حصولك على كل ما هو متميز.

وقد بدأت اتش اند ام في مدينة فيستيروس, السويد، في عام 1946 بإنشاء أول متجر لها، وقد أخذت في التطور والتقدم حتى أصبحت من العلامات التجارية التي تتميز بحضور وتواجد عالمي قوي، وتوسعت بإنشاء مواقع عبر الإنترنت وتوفير كل شيء بها وبأسعار مناسبة لكل العملاء من خلال اتش ام كود.

طريقة تفعيل كوبون اتش ام :

احصل على كود اتش ام بكل بساطة وذلك من خلال الضغط عليه ليتم نسخه ثم استخدامه في عملية الطلب، ولتفعيل كوبون الخصم عند الشراء من اتش اند ام يمكنك اتباع الخطوات الآتية :

1- بعد نسخ كوبون اتش اند ام تويتر اضغط على كلمة الذهاب للمتجر للدخول إلى موقع اتش ام والبدأ في عملية التسوق من خلاله، وقم بتسجيل الدخول إذا كان يتوفر لديك حساب على موقع H&M، وعند الطلب لأول مرة فيمكنك إنشاء حساب جديد.

2- بمجرد الدخول إلى اتش ام ستجد مجموعة كبيرة من المنتجات التي يتوفر عليها تخفيضات اتش ام وتشكيلات مختارة من الأزياء التي تعجب العملاء، فيمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك أو تصفح باقي أقسام وتشكيلات اتش ام الأخرى.

3- عند اختيار أحد العناصر قم بالضغط عليها لتظهر لك جميع التفاصيل الخاصة بالمنتج فاختر اللون والقياس، وتأكد من طلاعك على جميع بيانات المنتج بدقة لضمان عدم الإرجاع، بعد ذلك ضع المنتج في حقيبة التسوق ثم ارجع لإكمال شراء باقي المنتجات.

4- بعد الإنتهاء من اختيار كل ما يعجبك يمكنك الآن الضغط على على حقيبة التسوق ومراجعة محتواياتها، ثم الانتقال إلى عملية الدفع فعليك اختيار وسيلة الدفع المناسبة وأدخل اتش ام كود الخصم المتوفر لديك وذلك لتطبيق أقوى الخصومات  واكواد خصم اتش اند ام على إجمالي عملية الطلب.

5- أخيراً قم بتأكيد الطلب، وبمجرد تأكيده سيتم البدأ في تجهيزه ليصلك أينما كنت، وستتلقى الرسائل الخاصة بشحنتك للتعرف على وقت وصولها بالتحديد.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام